ماسكارا فوليوم إيفيت فو سيل راديكال

0
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
أكتب مراجعة

لون اسود عميق وحجم لا يضاهى. تأثير رموش اصطناعية.

ماسكارا فوليوم إيفيت فو سيل راديكال

0
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
أكتب مراجعة
لون اسود عميق وحجم لا يضاهى. تأثير رموش اصطناعية.

219 ﷼

اكسب 190 نقاط من ميوز
طقم حصري ​
مع كل عملية شراء بقيمة 650 ريال، ستحصلوا على مجموعة هدايا فاخرة من إيف سان لوران
اكتشف أكثر
هدية استثائية بانتظارك
احصلي على حقيبة حمراء حصرية وانعمي برفاهية إيف سان لوران عند شراء منتجين من المكياج
إكتشف أكثر
الوصف و الفوائد
رقم 1 من الماسكارا في نسختها التقليدية

لأكثر من 15 عامًا ، ظلت ماسكارا التكثيف لرموش اصطناعية المعيار القياسي لماسكارا الحجم أكثر من أي وقت مضى.

غالبًا ما يتم نسخها ، ولا يساويها أبدًا ، ويتم التعرف عليها لكفائتها ، دائمًا بلا عيوب يومًا بعد يوم ، جنبًا إلى جنب مع صيغة العناية لتغذية الرموش.

اكتشفي رقم 1 من الماسكارا في نسختها الراديكالية ، حجم كبير وشدة سواد مذهلة.
الفوائد
تركيبة رعاية جديدة مليئة بمستخلص الجوز من حدائق إيف سان لوران بيوتي أوريكا وزيت الأرغان ، لتعزيز الرموش.

كثافة الأسود ، الحجم الأقصى. توفر الفرشاة الجديدة وصيغة الكربون الأسود المشبع حجمًا فوريًا للحصول على "تأثير الرموش الاصطناعية" السوداء.
النتائج / الانتهاء / التأثير
حجم مذهل بفضل فرشاة جديدة بمزيج من شعيرات ناعمة و قاصية مصممة لتوزيع الكمية المثالية من التركيبة وفصل الرموش للحصول على مظهر جذري.

لون إيف سان لوران الأسود الرمزي الآن بكثافة فريدة ، مشبع بأصباغ الكربون الأسود.

- 90٪ شاهدوا نتيجة مكياج مكثفة

- 85٪ شاهدوا الحجم الفوري

- 93٪ رأوا لون أسود كثيف على الرموش

تم اختباره على 122 امرأة تتراوح أعمارهن بين 25 و 60 سنة
الكلمات الدالة
ماسكارا مكثفة - أسود شديد - تأثير الرموش الاصطناعية
كيفية الاستعمال
1. ابدأي بالتطبيق عند جذر الرموش من خالجهة الخارجية للجفن.

2. طبقي الفرشاة على الرمش وادفعي خارجاً واتجاه الأعلى مع حركة متعرجة إلى اليمين واليسار.

3. للرموش الداخلية والسفلى نشتعمل حافة الفرشاة ونطبقها على الشعيرات المفردة.

المراجعات

لقطة من المراجعات
إختار صفًا أدناه لتصفية المراجعات.
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
التقييم العام

المراجعات
مراجعة هذا المنتج

معدل تقييمات العملاء

قيمة

جودة